فلسطينيات

نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 24 فلسطينيا من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ عصر أمس وحتى فجر اليوم الخميس 24 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن مواطنين اثنين جرى اعتقالهما من جنين وهما صلاح أحمد ستيتي من مخيم جنين وهو شقيق الشهيدة داليا ستيتي، ورائد أنس حثناوي وهو نجل الأسير أنس حثناوي المحكوم بالسجن مدة (27) عاما.

ومن عدة بلدات في رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال ثمانية مواطنين وهم: ناصر عبد اللطيف البرغوثي، ورائد عباس نصار، ونعيم رمضان نصار، ومراد قنداح، وأحمد عبد الحافظ، ومحمد الدبسي، وصلاح بسام البرغوثي، وحمدي زيد أبو زيد (37 عاماً).

وجرى اعتقال مواطنين من مخيم عقبة جبر في أريحا خلال وجودهما في بلدة حزما وهما: عبد الله عمر جحاجحه، وراشد كايد ظلام، ومواطنين آخرين من بلدة روجيب في نابلس وهما: محمد خالد رواجبه، ونجله عبادة.

يُضاف إلى المعتقلين محمد عبيد الله نواورة (20 عاما)، وبدر أسعد نواورة وكلاهما من بيت لحم، ومواطنين من بلدة العيساوية في القدس وهما: إياس حسين عبيد، ومحمود محمد عبيد، إضافة إلى الحاج نهاد الزغير من القدس، وهو أسير سابق تحرر قبل فترة وجيزة، وزاهي إبراهيم القصول وهو أسير سابق، وحسام مازن أبو الوفاء نجل الشهيد مازن أبو الوفا وهما من بلدة كفر الديك في سلفيت.

يُشار إلى أن الاحتلال اعتقل مساء أمس أحمد مروان فقها (31 عاما) من بلدة عنبتا في طولكرم بعد استدعائه لمقابلة مخابراته، وخليل أكرم عبيد لدادوة من بلدة المزرعة الغربية في رام الله بعد استدعائه للمقابلة أيضا، إضافة إلى حارس المسجد الأقصى أحمد دلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *