أخبار محليةالمكتبة الثقافيةانشطة ومواقفاهم الاخبار

جبهة العمل الإسلامي تزور المكتب السياسي لحركة أمل بشاركة الأمين العام لحركة التوحيد

قام وفد من جبهة العمل الإسلامي في لبنان برئاسة منسق الجبهة الشيخ الدكتور زهير الجعيد وبمشاركة من أمين عام حركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان، بزيارة تضامنية إلى المكتب السياسي لحركة أمل، والتقى رئيسه الحاج جميل حايك وعدداً من أعضاء المكتب.
.
استنكر وفد الجبهة : العقوبات الأميركية الجائرة التي طالت حركة أمل وخياراتها الوطنية ودورها السياسي الوحدوي والجامع والمقاوم، باستهداف عضو المكتب السياسي النائب علي حسن خليل.
.
وأشاد الوفد : بالدور الوطني الذي يقوم به الرئيس نبيه بري، والذي شكّل ولفترة مديدة وما زال صمّام أمان وطني، وسداً منيعاً في مواجهة كل استهداف للبنان ووحدته ومقاومته ودوره ورسالته، ومصالحه وحقوقه في أرضه ومياهه.
.
خلال اللقاء، نوه الحاج جميل حايك : بالموقف الوطني والإسلامي لجبهة العمل الإسلامي وحضورها الدائم على خط التقريب وتمتين العلاقات بين مختلف مكونات الساحة الإسلامية.
.
وأكد الطرفان : على مناعة وقوة قوى المقاومة في هذه اللحظة التي يعمل الأعداء فيها على إسقاط قلاع المواجهة مع العدو الصهيوني، وتوسيع رقعة فرض التطبيع مع هذا العدو على حساب حق الشعوب العربية وفي طليعتها حق الشعب الفلسطيني بأرضه ومستقبله وحقوقه المشروعة، وشددا : على أن قضية فلسطين ستبقى قضية العرب والمسلمين المركزية، وأن الالتزام بها كما التمسك بحق لبنان في أرضه ومياهه ومصالحه لن تتم المساومة عليهما لا بفرض العقوبات على المقاومين، ولا بمزيد من الحصار والضغط من أية جهة أتى.
.
وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجبهة درعاً تكريميةً لرئيس المكتب السياسي في الحركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *