أخبار محلية

قاسم: كل التهديدات الاسرائيلية لن تقدّم أو تؤخر ومع ذلك نحن دائماً في حال استعداد وجهوزية

أشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، الى ان “كل الخيارات السياسية لمواجهة الكيان الإسرائيلي كانت مضيعة للوقت وفرصة له ليهضم ما التهمه والاستعداد لمرحلة جديدة”.

وخلال افتتاح أعمال المؤتمر العربي الإسلامي في دورته الـ11، اكد قاسم أن “إستمرارية وجود “إسرائيل” في منطقتنا قائمة على شنّ الحروب الدائمة، وهي تعتقد بأنها بتهديداتها يمكن أن تحدث قلقاً في محور المقاومة، وهذه التهديدات فارغة من المحتوى ونحن نكتفي بقراءتها كأي نصّ سياسي”.

وتابع :”كل تهديداتكم أيها الصهاينة لن تقدّم ولن تؤخر، ومع ذلك نحن دائماً في حال استعداد وجهوزية، ونحن في محور المقاومة في حالٍ أقوى مما مضى ونستطيع مواجهة التحدّيات مهما بلغت”.

ودعا قاسم “كل شعوب المنطقة والعالم الإسلامي وكل القوى الفلسطينية وكل الدول التي تؤمن بالقضية الفلسطينية إلى الدعم الكامل”، معتبرا ان “المقاومة أولوية وكلّ تحركاتنا يجب أن تأخذ المقاومة كأولوية، وأميركا تعمل على تسخير كل شيء لمصلحة الكيان “الإسرائيلي”، وهي لم تترك وسيلة من التحديات إلا واستخدمتها ضد حزب الله في لبنان”.

اضاف :”اليوم ستكون أولويتنا تأليف حكومة وحدة وطنية، وتكليف تأليف حكومة في هذه المرحلة ضروري جداً، وسنمدّ الأيدي للآخرين متجاوزين المرحلة السابقة وكل المهاترات السياسية والإعلامية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *