اهم الاخبارغرائب وعجائب

وسيم يوسف يتبرأ من كلام للداعية المصري أبي إسحق الحويني حول قضية “إرضاع الكبير”- (فيديو)

قام خطيب مسجد الشيخ زايد في الإمارات، وسيم يوسف، بإعادة نشر مقطع مصور للداعية المصري أبو اسحق الحويني، يتحدث فيه عن قضية “إرضاع الكبير” التي أثارت الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق يوسف على فيديو الحويني قائلا في تغريدة على صفحته بتويتر: “فحوى كلام أبي إسحاق الحويني: حديث إرضاع الكبير ( البالغ ) كان حقيقيا، والارضاع كان من ثدي الصحابية مباشرة وليس عن طريق إناء.. اللهم إني أشهدك أني أبرأ إليك من هذا الكلام، وأشهدك أني لا أرضى هذا الكلام لا على زوجات نبينا عليه السلام، ولا على زوجات الصحابة .. هل تشهد معي؟”.

Embedded video

أخوكم د. وسيم يوسف 🇦🇪

@waseem_yousef
فحوى كلام أبي إسحاق الحويني :
حديث ارضاع الكبير ( البالغ ) كان حقيقيا، والارضاع كان من ثدي الصحابية مباشرة وليس عن طريق إناء
—-
اللهم إني أشهدك أني أبرأ إليك من هذا الكلام، وأشهدك أني لا أرضى هذا الكلام لا على زوجات نبينا عليه السلام، ولا على زوجات الصحابة ..

هل تشهد معي ؟

185
6:38 AM – May 31, 2019
249 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وقال الحويني في الفيديو: “يا جماعة الخير، يا أولي الألباب، المرأة عصرت صدرها نزل اللبن في كباية اعطته الرجل من وراء حجاب هل هذه الصورة يمكن أن تقول فيها سهيلة للنبي صلى الله عليه وسلم كيف ارضعه؟ ولا هي فهمت أنها ستباشر الرضاعة؟ طبعا دا ألف باء، لا يقال لمن شرب اللبن أنه رضع، لا لغة ولا شرعا ولا عرفا وإلا احنا كلنا بنرضع من البهايم”.

View image on Twitter
View image on Twitter

أخوكم د. وسيم يوسف 🇦🇪

@waseem_yousef
هل ترضى بهذا الكلام على أمك ؟؟
فكيف ترضاه على أم المؤمنين !!
وكيف تقاتل لإثبات صحة الحديث، ولا تقاتل للدفاع عن سمعة أم المؤمنين !

472
8:12 PM – May 26, 2019
765 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وفي وقت سابق، استشهد وسيم يوسف، بمقطع صوتي للشيخ محمد الألباني قال فيه: “لم تنقل لنا الوسيلة وأنا أقول شخصيا لا مانع عندي أن يكون الرضاع مباشرة من الحلمة لأنه هذا لا يستلزم ما قد يخطر في بال الناس فتنة، لأن الفتنة عندما يكون في إظهار الثدي العضل الممتلئ قد يكون هنا فتنة وهذا مو ضروري تجي تتكشف قدام منو وانما تكشف مقدار الحلمة هذه الحلمة كما يعلم الأزواج ما هي موضع شهوة لأنها سوداء قاتمة”.

وعلق وسيم يوسف عبر موقع تويتر، على التسجيل الصوتي “الشيخ الألباني – رحمه الله – يقول إن حديث “إرضاع الكبير “كانت مباشرة من الفم لثدي المرأة وليس عن طريق إناء أبداً! لإنه لا يثير شهوة الرجل.. ما رأيكم بقوله ؟ فرأيكم يهمني جداً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *