اهم الاخبارفلسطينيات

طائرات العدو تقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة

شنت طائرات حربية معادية فجر اليوم الاربعاء سلسلة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ونقل مراسل موقع “العهد الإخباري” عن شهود عيان قولهم إن الطائرات أغارت على منزل غير مأهول بالسكان غرب دير البلح وسط القطاع بأربعة صواريخ، كما قصفت موقع البحرية التابع للمقاومة غرب دير البلح بأربعة صواريخ أيضًا.

وأغار طيران العدو على موقع فلسطين التابع للمقاومة شمال القطاع بـ6 صواريخ.

وأكد وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة عدم وقوع اصابات جراء القصف، بل لحقت أضرار بالأماكن المجاورة للقصف وحالة من الخوف والهلع في صفوف الاطفال والنساء والشيوخ.

من ناحيته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن الطائرات الحربية الإسرائيلية أغارت على 15 هدفًا في قطاع غزة فجر اليوم، وذلك ردًا على قذائف صاروخية أُطلقت من القطاع باتجاه مناطق أسدود وعسقلان الليلة الماضية، وأجبرت رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو على قطع كلمة انتخابية لأنصاره في أسدود.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال أن عددًا من هذه الأهداف تابع لحركة حماس ويقع في مجمَع عسكري للقوة البحرية التابعة لحماس، بالإضافة إلى استهداف نفق هجومي.

وأطلق صاروخان من قطاع غزة مساء الثلاثاء على استوطنة اسدود، ما اضطر رئيس حكومة الاحتلال إلى إنهاء كلمة انتخابية لأنصاره هناك والنزول من المنصة، بعد أن دوّت صفارات الإنذار في مستوطنتي أسدود وعسقلان المتاخمتين للقطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *