اهم الاخبار

تركي آل الشيخ سيقاضي 54 مصريا بينهم إعلاميون… واعتقال شيخ سعودي لانتقاده هيئة الترفيه

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 54 شخصية، قال إنهم «أساءوا لشخصه» خلال الأيام الماضية، وأنهم» يسعون لتدمير العلاقة بين مصر والسعودية».

وقال في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «سوف أتخذ الإجراءات القانونية لأصحاب الأسماء التالية نظرًا لإساءتهم لشخصي واسمي ومكانتي وسأسعى جاهدا لكشف من خلفهم ومن يسعون لتدمير العلاقات بين شعبين وبلدين دائما متعاونين بأخوة ومحبة بعيدا عن الدخلاء. فمصر في قلبي مثل ما السعودية في قلبي».
وشدد على أنه «سيجعل كل مسيء عبرة لكي لا يقع أحد مثله في هذا الفخ نفسه، معربا عن ثقته في القضاء المصري والقيادة الحكيمة المصرية التي لاتسمح بالإساءة لأحد.»
ووجه رسالة إلى من اتهمهم بالإساءة له قائلا: «إبقوا شجعانا ولا تزيلوا هذه الإساءات لأنها موثقة لدي».
وضمت القائمة الإعلاميين المصريين، محمود سعد، ومصطفى بكري، وتامر أبو عرب، وياسمين محفوظ، ومحمد الغيطي، والفنان تامر صحافة، إضافة إلى القيادي في حزب الدستور حازم الزهيري.
إلى ذلك، أعلن حساب «معتقلي الرأي» المتخصص في نشر أخبار المعتقلين في السعودية عن اعتقال الأستاذ في كلية الشريعة في جامعة القصيم عمر المقبل. وجاء في تغريدة في الحساب: «تأكد لنا خبر اعتقال الشيخ عمر المقبل الأستاذ في كلية الشريعة في جامعة القصيم على خلفية مقطع انتشر له قبل أيام يبدي فيه رأيه بما تمارسه هيئة الترفيه، معتبراً أن ما يجري يسلخ المجتمع السعودي من هويته باسم الترفيه».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *