أخبار دوليةقضايا وآراء

ضاحي خلفان… تغريدات خائنة لفلسطين

مرة جديدة، يتمادى نائب قائد شرطة دبي “ضاحي خلفان” في حبّ العدو، وبدل إطلاقه مواقف تؤيّد حقوق الفلسطينيين انبرى للدفاع عن كيان الاحتلال وتشريع التطبيع معه.

خلفان دعا في تغريدة له على حسابه على “تويتر” إلى استخدام مصطلح “الصديق الإسرائيلي” بدل العدو، متسائلًا “شو المشكلة”، حسب تعبيره.

وفي سلسلة تغريدات أخرى، تحدث خلفان عمّا أسماه “ضرورة المصالحة الخليجية مع “إسرائيل””، وقال إن عدم الاعتراف بـ”إسرائيل” حاجة لا معنى لها.. “إسرائيل” دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول العالم المتقدم، من أنتم يا من لا تعترفون بدولة في مكانة “إسرائيل” العلمية، هل اليهود أصلا من هاواي””، وفق تعبيره.

وتابع “لا أرى في مصالحة “إسرائيل” أيّ ضرر خليجيا ليش نحن مخاصمين اليهود في الخليج؟ القدس المسلمين يصلون فيها. وين المشكلة.. ارى ان العلاقات مع “اسرائيل” …خط دفاع من الفوضى الاخونجية في المنطقة…لان اليهود يستخدمون الاخوان للاخلال بالامن..تريدون نفاد الفوضى ..خلوا علاقتكم زينه باسرائيل…لان اسرائيل تعمل فوضى بتأجير الاخونجية عبر الحمدين”.

وأردف “لو أُعيدت فلسطين للعرب بتصبح خرابة مهدمة بين حماس وغيرها.. وفلسطين اصلا الآن كلها مع اليهود ماذا بقي شي منها يحرز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *