الموسوعة العسكرية

نائب قائد قوة القدس: المقاومة ستواصل مسارها لمحو “إسرائيل” بالكامل

أكَّد نائب قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا فلاح زاده أنَّ جبهة المقاومة ستواصل مسارها حتى محو “إسرائيل” بالكامل.

العميد فلاح زاده في كلمة له بمراسم مرور أربعين يومًا على استشهاد العميد محمد علي حق بين، أحد قادة معركة تحرير نبل والزهراء في سوريا، أشار إلى أنَّ الفلسطينيين فاجؤوا الصهاينة المغتصبين، واستطاعوا من خلال استخدام الصواريخ والقذائف المتنوعة ومدى الصواريخ أن يُهاجموا كامل المنطقة الجغرافية الصهيونية.

وأوضح نائب قوة القدس أنَّ “على “إسرائيل” أن تعلم أن هذه هي البداية وأن جبهة المقاومة ستواصل مسارها حتى محو “إسرائيل” بالكامل”.

ولفت إلى أنَّه “من واجبنا اليوم أن نعرف جيدًا الأعداء وأن نهاجمهم ببصيرةٍ وصبٍر واستقامة ما دمنا أحياء”.

وفي السياق، ذكر أهمية المشاركة الواسعة والحماسية لأبناء الشعب في الانتخابات، وقال “كان جهادنا يوما التبرع بالمال ويوما التبليغ، واليوم جهادنا هي المشاركة الواسعة والمكثفة في الانتخابات وانتخاب المرشح الأصلح وهذا ما ينشده الشهداء والحاج قاسم سليماني والعميد حق بين وجميع الأحرار والمظلومين في العالم”.

يُذكر أنَّ العميد حق بين كان قد تولَّى قيادة فرقة “القدس” 16 التابعة للحرس الثوري في محافظة كيلان شمال إيران، بعدها عُيِّن مستشارًا لقائد القوة البرية للحرس وقائدًا لمقر “الإمام الحسين (ع)” المركزي التابع للقوة البرية للحرس.

كما كان أحد قادة معركة تحرير نبل والزهراء من يد الإرهابيين التكفيريين في سوريا ومن رفاق السلاح للشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني ومن قادة جبهة المقاومة البارزين في سوريا والعراق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *