رياضةغرائب وعجائب

ملاعب ترامب للغولف تفتح أبوابها لشراكة جديدة مع السعودية

ذكرت صحيفة “ذي ديلي تليغراف” البريطانية أن ملعب “دورال” التابع للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في مدينة ميامي سيستضيف الدوري النهائي السعودي، الأمر الذي سينهي أي فرصة باقية لأن تعود البطولة المفتوحة إلى منتجع تيرنبري (وهو تابع لترامب) جنوب اسكتلندا.

وكشفت الصحيفة أنه من المقرر أن يصدر إعلان رسمي حول ذلك الأسبوع المقبل، بينما يتمّم “ليف غولف” – وهو الكيان الذي يدار من قبل غريغ نورمان الذي يتابع مسعى المملكة لتصدر اللعبة – إعداد التفاصيل لدورته الثمانية التي تبلغ تكلفتها 225 مليون دولار، والتي تبدأ في لندن بعد 7 أسابيع.

وكان من المتوقع أن تجري وقائع الدورة ما بين 28 و31 تشرين الأول/ أكتوبر في السعودية، ولكن وقع الاختيار على “ترامب ناشيونال دورال” بمباركة المالك.

الصحيفة لفتت إلى أن “رؤية الشيوخ السعوديين -بينما يوزع ترامب الجوائز النقدية السخية- سيكون كافيًا لجعل التقليديين في لعبة الغولف يتصببون عرقًا باردًا، ومن المؤكد أن ذلك سيؤخذ بالاعتبار من قبل “آر أند إيه”.

وذكر مصدر مطّلع للصحيفة أنّ ذلك سيكون بمنزلة أخبار سيئة لتيرنبري (المكان الذي تجري فيه المنافسة المفتوحة تقليديًا بين توم واتسون وجاك نيكلاوس)، وسيكون أيضًا خبرًا سيئًا بالنسبة للدوري الكبير في بريطانيا في ملاعب “آيرشير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *