المكتبة الثقافيةاهم الاخبارفلسطينيات

ملعب إماراتي على أنقاض مذبحة فلسطينية!

تكثر أوجه التطبيع في الآونة الأخيرة بين الإمارات والكيان الصهيوني، ففي السياق اتفقت شركة حكومية إماراتية مع ما يسمّى بوزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، عيساوي فريج، على إقامة ملعب جديد لكرة القدم في مدينة كفر قاسم وسط “إسرائيل” والذي سيطلق عليه اسم “خليفة”.

وبحسب ما نشر في موقع “واينت” حصل فريج على الضوء الأخضر لإقامة الملعب من المسؤولين الإماراتيين، الأمر الذي قاد إلى تجهيز خطط من المتوقع أن تخرج الى حيز التنفيذ خلال الأشهر القادمة، وسيتسع مدرج الملعب لـ8000 شخص، وسيتم إنشاؤه بتمويل إماراتي كامل.

بالموازاة، كشف وزير التعاون الاقليمي فريج مساء أمس أنه توسط لإبرام صفقة لشراء فريق هبوعيل “تل أبيب” من أصحاب الأندية، والتي لم تخرج الى حيز التنفيذ لأسباب سياسية، وهناك محاولة للسعي لأنهائها قبل نهاية الموسم الحالي، وقال فريج إن: “الموضوع الاقتصادي لا يشكل مشكلة أمام رجل الأعمال الإماراتي.. نحتاج هنا إلى استثمار كبير، لكن يوجد هنا مشكلة سياسية يجب أن نعرف كيف نحلها”.

وأضاف فريج: “الموضوع المالي لا يشكل مشكلة أو عائقاً، سنحاول تهيئة الأرضية قبل الموسم القادم، أنا تقريبًا متأكد أن هذا سيكون من ورائنا، الصفقة تجري مع أصحاب هبوعيل، تم تحويل التقارير إلى الإماراتيين والأمور على ما يرام، أنا بالتعاون مع ياريف لافين، والذي هو مشجع لفريق هبوعيل “تل أبيب”، نحاول تسوية هذا الأمر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *