أخبار دوليةالموسوعة العسكرية

عملية “وحدة الساحات” متواصلة.. رشقات صاروخية غزيرة تهزّ الكيان

ذكرت وسائل إعلام العدو، اليوم السبت، أنّ وزارة حرب الاحتلال الصهيونية “بدأت تنفيذ خطط عمليات إخلاء عدد من المستوطنات في محيط قطاع غزة”.

ولفتت إلى أنّ وزارة الحرب ستُخلي مستوطنة أشكول نتيجة الضربات الصاروخية للمقاومة.
وقالت “القناة الـ13” العبرية، إنّه “حتى الآن، تم إطلاق 361 صاروخًا من قطاع غزة”، مشيرةً إلى “إطلاق صليةٍ من الصواريخ في اتجاه “تل أبيب” ومنطقة الوسط، واعتراض صاروخين”.

ونقل الإعلام العبري أنّ “رواد شاطئ “تل أبيب” تصرّفوا بهستيريا عندما سمعوا صفّارات الإنذار”.

وأعلنت “سرايا القدس” قصف “تل أبيب” و”أسدود” و”عسقلان” و”سديروت” برشقات صاروخية غزيرة.

“سرايا القدس” تصدر أمر إيعاز لكافة قواتها العاملة في الميدان البقاء على جهوزية تامة

في غضون ذلك، أصدرت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، مساء اليوم السبت، أمر إيعاز لكافة قواتها العاملة في أرض الميدان على رأسها القوات الخاصة ووحدات النخبة، للبقاء على الجهوزية التامة حتى استلام التعليمات.

وأعلنت سرايا القدس، اليوم السبت 6/8/2022، عن عملية “وحدة الساحات” التي بدأتها عند “تاسعة البهاء” بتوقيت المقاومة مساء أمس.

وأكدت سرايا القدس “استمرار القتال رداً على العدوان”، وقالت: “نطمئن أبناء شعبنا وجمهور المقاومة بأنّ معنويات مقاتلينا في أفضل حالاتها ويد مجاهدينا ستظل العليا في الميدان بإذن الله.”

في أبعد نقطة تصلها صواريخ المقاومة.. سقوط صاروخين على ساحل “نتانيا”

هذا، وأفاد إعلام العدو، مساء اليوم السبت، عن سقوط صاروخين قرب شواطئ مدينة “نتانيا” المحتلة.

وقالت القناة 12 العبرية: “إنّه سقط صاروخان على الشاطئ بالقرب من “نتانيا”، واعتراض صاروخين آخرين في منطقة “ريشون لتسيون”-“بات يام”.

ويُشار إلى أنه سبق ذلك استهداف “سرايا القدس” مدينة “تل أبيب” برشقة صواريخ كبيرة بالإضافة لاستهداف غلاف غزة وعسقلان وأسدود.

وبدأت “سرايا القدس”، أمس الجمعة، عملية رد على عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة، عبر إطلاق صليات من الصواريخ في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *