الموسوعة العسكريةاهم الاخبار

اليمن: استشهاد 3 أطفال بقصف لطيران العدوان السعودي في الحديدة

يتعرض الشعب اليمني بشكل يومي وممنهج من قبل تحالف دول العدوان السعودي الى غارات الطائرات والقصف المدفعي. عائلات بأكملها إستشهدت وهم نيام في منتصف الليل. لم يترك هذا العدوان الهمجي الحاقد مرفقًا عامًا أو منزلاً إلا وإستهدفه. آلاف النساء والأطفال لقوا حتفهم على الطرقات وفي الأسواق.

وفي جديد مجازر العدوان السعودي، استشهد ثلاثة أطفال وجرح رابع اليوم الثلاثاء جراء قصف لطيران تجسسي في قرية الشرجه بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة.

واستنكرت السلطة المحلية في الحديدة في بيان صادر عنها، انتهاكات طيران العدو التجسسي المتكررة في عدد من المناطق بمديريات محافظة الحديدة، محملة تحالف العدوان كامل المسؤولية جراء سقوط أطفال أبرياء في قرية داكم والبرودي بمنطقة الشرجة.

وطالب البيان، الأمم المتحدة الاضطلاع بدور مسؤول تجاه هذه الانتهاكات وإدانة تحالف العدوان على جريمته التي أوقعت عددًا من الأطفال بين شهيد وجريح.

وأكد البيان أن خروق العدوان اليومية واستمرار تحليق الطائرات التجسسية في أجواء مديريات الحديدة، وما ينجم عنها من سقوط ضحايا، دليل واضح يثبت للعالم عدم جدية التحالف لإيقاف عدوانه العبثي الإجرامي وفك الحصار المفروض على البلاد منذ أكثر من 8 أعوام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *