أخبار محليةقضايا وآراء

رعد: انتهى الزمن الذي يُقاتلنا فيه العدوّ على أرضنا

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن يد المقاومة لا تزال هي العليا رغم كلّ الوجع والتضحيات التي تُقدّم، إلا أن العدوّ لا يستطيع أن يتقدّم شبرًا واحدًا ولا يزال يلتزم بقواعد الردع وإن حاول أن يتفلّت منها، في ضربة هنا أو قصف هناك وفي إسقاط بعض الشهداء هنالك، لكنّه يعبّر عن غيظه في ما يفعله المجاهدون في جبهته. هذا العدوّ نقاتله في الأرض التي يحتلها العدوّ ولا يقاتلنا العدوّ في أرضنا”.

وخلال الحفل التأبيني للشهيد على طريق القدس علي محمد زين (بلال) في حسينية بلدة سحمر، قال رعد “انتهى الزمن الذي يُقاتلنا فيه العدوّ على أرضنا. نحن نقاتله في الأرض التي يحتلها ونحن نوجعه ونؤلمه ونثير غيظه”.

وأضاف “نقول للعدو نحن جاهزون ولن نترك لك فرصة أن تستبيح بلدنا، ونحن لا نأخذ بوعيدك وتهديدك، ولا ترهبنا صرخاتك، ولا نظنّك أنك فاعل لأنك أجبن من أن تشن حربًا على لبنان”.

وأشار إلى أن “العدو كان يتوقع منا أن نصمت على ما يرتكبه من جرائم بحق الإنسانية في غزّة، فكيف لنا أن نصمت وأن نغض الطرف وأن لا نتضامن مع أناس يموتون جوعًا ويُستهدف أمنهم وأطفالهم ونساؤهم وبيوتهم؟”.

وتابع رعد “من يظن أنّ بسكوته إنما يحمي وجوده هو مشتبه، بل خاطئ ومخطئ، لأن الكيان الصهيوني عندما يستقوي على أهل غزّة اليوم سيستقوي على أهل المنطقة كلها في يوم آخر”.

ختامًا شدد على أن “المقاومة تقف في وجه العدوّ أولًا لتشغله ولتمارس الضغوط عليه من أجل أن يوقف عدوانه على غزّة، ومن أجل حماية لبنان وشعبه وحفظ مصالحة الوطنية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى