أخبار محليةانشطة ومواقفاهم الاخبار

وفد قيادي من حركة التوحيد زار مفتي الديار العراقية ضمن حملة أنصار القدس

زار وفد قيادي من حركة التوحيد الاسلامي ضمن حملة أنصار القدس مفتي الديار العراقية سماحة الشيخ مهدي الصميدعي في بغداد في دولة العراق، وضم الوفد رئيس مكتب الدعوة الشيخ محمد الزعبي وعضوي مجلس الأمناء الحاج محمود حرفوش والحاج عاطف القادري، ورئيس المكتب الشبابي في الحركة الشيخ أحمد عبد الرحمن.
المفتي الصميدعي رحّب بالحضور وثمَّن مواقف جميع الذين يسعون لنصرة القضية الفلسطينية.
الشيخ محمد الزعبي رئيس مكتب الدعوة في حركة التوحيد ألقى كلمة حملة أنصار القدس، مثنياً على مواقف سماحة المفتي وعلى تاريخه في تحدي الاحتلال الأمريكي ومناصرته لمقاومة الاحتلال الصهيوني.
وشدد الشيخ الزعبي على ضرورة وفريضة الوحدة الإسلامية في مواجهة العدوان الصهيوني وداعمه المستعمر الأمريكي… مؤكداً أن العدو الصهيوني قد انتهك كل القوانين والأعراف الدولية وجميع القيم الإنسانية بقصفه للمساجد والكنائس، والمستشفيات، وقتله للطواقم الطبية والإعلامية، وقصفه وإحراقه لمراكز النازحين، ولم يسلم من جرائمه الأطفال ولا النساء ولا الشيوخ، حيث يشنّ حرب إبادة جماعية هي الأفظع في تاريخ البشرية.
وأثنى الشيخ الزعبي على مواقف طلاب الجامعات الغربية وبعض الحكومات التي أعلنت رفضها لهذا الإجرام الصهيوني، إلا أنه أكد أن هذه الحرب أظهرت الوجه البشع للحضارة الغربية، وحقيقة الموقف الدولي الاستعماري. ولذلك لم نعد نراهن على الرأي العام العالمي الذي بدا ضعيف التأثير، وكذلك المؤسسات الدولية الخاضعة للإرادة الأمريكية، مؤكداً أن رهاننا الوحيد هو على صبر أهل غزة ولبنان، وعلى صلابة محور المقاومة، وإصرار المقاومين على الانتصار رغم التضحيات والآلام. وهذا الصبر وهذه العزيمة يحبهما الله تعالى وإنه لا يضيع عمل المؤمنين، ولذلك فإن النصر أصبح قريباً بإذن الله.
وختم فضيلته بأن هذا العدو يحمل الحقد والكراهية للإنسانية جمعاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى