أخبار دولية

اتحاد نقابات عمال اليمن يهنئ بعيد المقاومة والتحرير: نؤكد مساندتنا لصمود ونضال المقاومة

تلقى اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان رسالة تهنئة من الاتحاد العام لنقابات العمال في اليمن بعيد المقاومة والتحرير أكَّد فيها أنَّ “محور المقاومة يمثل رمز الشرف والإباء العربي، وكما انتصرت المقاومة في تحرير جنوب لبنان وأجبرت الكيان الصهيوني الغاصب على الانسحاب مدحورًا مذلولًا خائبًا منكسرًا فإن محور المقاومة اليوم صار أقوى عزيمة وأشد بأسًا وأكثر قوة في سبيل اجتثاث الكيان اللقيط”.

وجاء في نص الرسالة:
الإخوة الأفاضل اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان المحترمون.. تحية تقدير وإجلال وتضامن، يشرفنا باسم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال في الجمهورية اليمنية وباسم عمال وعاملات اليمن أن نتوجه إليكم ومن خلالكم إلى زملائنا كافة في الاتحاد العمالي العام في لبنان بأصدق آيات التهنئة وعظيم التبريك بحلول الذكرى الرابعة والعشرين لعيد المقاومة والتحرير.

وأضاف: “نتوجه بالتحية والتقدير إلى المقاومين الأبطال والحاضنة الاجتماعية وكل الشرفاء من أبناء الشعب اللبناني. مؤكدين لكم أننا على يقين تام بأن محور المقاومة يمثل رمز الشرف والإباء العربي، وكما انتصرت المقاومة وحررت جنوب لبنان وأجبرت الكيان الصهيوني الغاصب على الانسحاب مدحورًا مذلولًا خائبًا منكسرًا فإن محور المقاومة اليوم صار أقوى عزيمة وأشد بأسًا وأكثر قوة في سبيل اجتثاث الكيان اللقيط من كل شبر من أرض فلسطين الغالية ومن الجولان العربي السوري المحتل ومن القرى اللبنانية المحتلة (مزارع شبعا وسواها) بعزيمة قيادات محور المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق وسورية وإيران”.

وختمت الرسالة: “نؤكد دعمنا ومساندتنا لصمود ونضال المقاومة اللبنانية الشجاعة في مواجهة الغطرسة الصهيونية ونجدد موقفنا المساند للأشقاء في اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان وللاتحاد العمالي العام في لبنان باعتبارنا في خندق واحد. وتقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى