أخبار محلية

النائب عز الدين تفقّد مكان العدوان “الإسرائيلي” في جناتا‎: العدوّ مأزوم ومهزوم

زار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين، الجمعة 14 حزيران/يونيو 2024، المكان الذي استهدفته طائرات العدوّ الصهيوني مساء الخميس 13 حزيران/يونيو 2024 في بلدة جناتا الجنوبية، مستطلعًا أعمال متابعة آثار العدوان الذي استهدف منزلًا ومعملًا للأخشاب وترك آثارًا في مبنى سكني مجاور، وأدّى لاستشهاد مواطنتين وتسجيل عدد من الإصابات جميعها من المدنيين.

وخلال زيارته، قال النائب حسن عز الدين إن “العدوان الصهيوني الإجرامي على المباني السكنية في بلدة جناتا الجنوبية، والذي أدّى إلى ارتقاء شهيدتين وما يقارب مند 15 جريحًا، يؤكد مجددًا طبيعة العدو الإجرامية، كما يؤكد على ضعفه ووهنه أمام المقاومة”.

وأكد أن “المقاومة لن تسكت عن أي اعتداء مهما كان، وهي متفوقة على هذا العدوّ وصاحبة اليد الأقوى في الميدان تلاحقه من مكان إلى مكان، وهي ستستمر في دك مواقعه العسكرية القيادية والاستخباراتية وتسقط طائراته التجسسية، ومهما فعل واعتدى، فإنّ المقاومة ستبقى تصيبه في مقتل”.

وشدّد النائب عز الدين على أن “العدوّ مأزوم ومهزوم، والمقاومة في أعلى جهوزيتها لمواجهة هذا العدو، وهي مستمرة في توجيه الضربات النوعية لأهداف نوعية تختارها هي، لتؤلم من خلالها هذا العدو، وبدل أن يتوجع ويتألم، سيبكي كثيرًا في القادم من الأيام”.

وتأتي هذه الجولة في سياق الخطوات التي يقوم بها نواب كتلة الوفاء للمقاومة لتفقد أوضاع الأهالي الصامدين، ومتابعة شؤونهم، والحرص على توفير الإمكانيات اللازمة لهم في ظل الظروف التي يمرّ بها الجنوب ولبنان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى