أخبار محليةاهم الاخبار

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

شيّع حزب الله وجمهور المقاومة الإسلامية في البقاع الشمالي ثلاثة شهداء على طريق القدس، فقد نظم مراسم خاصة للشهيد علي فواز الحاج حسن “علي الكرار”، أمام باحة مجمع السجاد (ع) في بلدة شعث، حمل خلالها إخوة الشهيد النعش الطاهر على أكتافهم على وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج) التي عزفت لحن الحزن ونشيد حزب الله، فيما أدى ثلة من المجاهدين التحية وقسم الوفاء والبيعة بحضور: النائب ملحم الحجيري ووزير الزراعة عباس الحاج حسن ونائب مسؤول منطقة البقاع في حزب الله السيد فيصل شكر وعلماء دين ووفد من التيار الوطني الحر وحشد من الفعاليات والأهالي وعوائل الشهداء.

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

السيد شكر ألقى كلمة أكد فيها: “أننا اليوم أكثر إصرارًا من أي وقت مضى على السير في مواجهة العدو “الإسرائيلي” حتى إزالة الكيان من الوجود”.

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

وبعدها أمّ السيد شكر الصلاة على الجثمان الطاهر، ورفع النعش في مسيرة التشييع التي تقدمتها الفرق الكشفية وحملة الأعلام وصور القادة، وسط شعارات التأييد للمقاومة والتنديد بـ “إسرائيل”، وصولًا إلى روضة البلدة؛ حيث ووري جثمان الشهيد الطاهر في الثرى إلى جانب إخوانه الشهداء.

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

الشهيد عباس حسن سيف الدين

في بلدة حلبتا، شيّع حزب الله وجمهور المقاومة الشهيد المجاهد على طريق القدس عباس حسن سيف الدين “أبو ياسر”، بمراسم خاصة أقيمت في باحة حسينية البلدة، تخللها أداء ثلة من المجاهدين التحية وقسم الوفاء والبيعة لنعش الشهيد الذي حملته إلى المنصة ثلة من المجاهدين على وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، بحضور النائبين إيهاب حمادة وملحم الحجيري وعلماء دين وحشد من الفعاليات والأهالي وعوائل الشهداء.

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

حمادة ألقى كلمة أكد فيها أن هذه المقاومة أثبتت، بالرغم من كل ما جرى وبالرغم من الألم، أنها حاضرة لم تتأثر، بل زادت ثباتًا. وبعدها أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ علي سيف الدين؛ حيث رفع النعش في مسيرة التشييع التي تقدمتها الفرق الكشفية وحملة الأعلام وصور القادة، وسط شعارات التأييد للمقاومة والتنديد بـ “إسرائيل”، وصولًا إلى روضة البلدة؛ حيث ووري جثمان الشهيد الطاهر في الثرى إلى جانب إخوانه الشهداء.

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

يوسف نون “جابر”

كما شيّع حزب الله وجمهور المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد على طريق القدس نظير يوسف نون “جابر”، حيث أقيمت للشهيد مراسم خاصة في باحة حسينية البلدة تخللها أداء ثلة من المجاهدين التحية وقسم الوفاء والبيعة لنعش الشهيد الذي حملته ثلة من المجاهدين، وساروا به على وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، بحضور رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل حسين الحاج حسن والنائبين ملحم الحجيري وإيهاب حمادة وعلماء دين وحشد من الفعاليات والأهالي وعوائل الشهداء.

حزب الله يشيّع ثلة من الشهداء في البقاع الشمالي

الحاج حسن ألقى كلمة أكد فيها: “أننا قوم تعلمنا أن نرتقي فوق الجراح، ونصبر على ما أصابنا، ونتوكل على الله تعالى في إكمال مسيرتنا”. وبعدها أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر الشيخ ماهر أمهز، ورفع النعش في مسيرة التشييع التي تقدمتها الفرق الكشفية وحملة الأعلام وصور القادة، وسط شعارات التأييد للمقاومة والتنديد بـ “إسرائيل”، وصولًا إلى روضة البلدة؛ حيث ووري جثمان الشهيد الطاهر في الثرى إلى جانب إخوانه الشهداء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى