اهم الاخبار

الرئيس الإيراني معزيًا باستشهاد السيد صفي الدين: شجرة المقاومة الطيبة لن تتوقف عن النمو

 

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في بيان تعزية وتبريك باستشهاد الرئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، السيد هاشم صفي الدين، “أن شجرة المقاومة الطيبة لن تتوقف عن النمو”.

وأعرب الرئيس بزشكيان في بيانه عن تعازيه لآية الله العظمى الإمام السيد على الخامنئي وللشعبين الأبيين اللبناني والفلسطيني ولإخوة ورفاق الشهيد السيد صفي الدين في جبهة المقاومة ولعائلته الكريمة وكل أحرار العالم.

وقال: إن “هذا الرجل العظيم استلهم الجهاد والاستشهاد، من مدرسة عاشوراء، وكرس حياته كلها بشجاعة للدفاع عن الشعبين المظلومين في فلسطين ولبنان وتعزيز جبهة المقاومة وترك خلفه أعمالًا نضالية ومقاومة باهرة في طريق الإسلام ومحاربة الظلم، والتي ستبقى مشرقة وملهمة إلى الأبد”.

وأكد الرئيس بزشكيان أن شهادة سماحة السيد هاشم صفي الدين رغم أنها خسارة كبيرة لمحور المقاومة إلا أنها ستشكل فصلًا جديدًا للجهاد ومقاومة الاحتلال الصهيوني.

وأضاف: “بعد استشهاد الأمين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله، حاول العدو الصهيوني إحداث شرخ في قيادة وتوجيه هذه الجبهة بالاغتيال الجبان لهذا المجاهد الكبير، لكن بحمد لله شجرة المقاومة الطيبة لن تتوقف عن الحياة والنمو، وستشكل دماء الشهداء حافزًا لاستمرار هذه الحركة النضالية، واليوم نرى أن حزب الله أقوى وأكثر مقاومة من ذي قبل ويسعى لتحقيق أهدافه بقوة أكبر ويوجه ضربات موجعة إلى جسد المحتل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى