أخبار محلية

رعد: المقاومة عصيّة على أن يلوي ذراعها العدوّ

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ أثناء مواجهتنا للتهديد الإسرائيلي لسيادة الوطن ولمواجهة الإنتهاكات التي يُصرّ عليها يُصبح الكيان مهدداً بشكلٍ طبيعي وهذا ما يشعر به العدوّ من تهديد وجودي له مع تعاظم قوّة الرّدع التي تنمو مع أعمال المقاومة .

وأكد رعد أنّ “المقاومة عصيّة على أن يلوي ذراعها العدوّ، كما أنها قادرة على استنزافه حتى يسقط مشروعه الإلغائي لخيار المقاومة في غزة وغيرها”.

ولفت رعد إلى أنّ “الكيان الصهيوني عندما استباح غزة إنّما أراد أن يستأصل خيار المقاومة من غزة ثمّ يعود إلينا في لبنان، ليُفاجئ بأنّ المقاومة كانت له بالمرصاد منذ أول طلقة إستهدف بها المقاومين في غزة”.

رعد: المقاومة عصيّة على أن يلوي ذراعها العدوّ

كلام رعد جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله في حسينية بلدة عدشيت للشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد أحمد علي مهدي بمشاركة مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون ، رئيس المكتب السياسي لحركة أمل جميل حايك، عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل خليل حمدان ، شخصيات وفعاليات، عوائل الشهداء، علماء دين والأهالي.

وأشار رعد إلى “أننا تصدّينا لمشروع العدوّ من أجل حماية بلدنا ومن أجل التضامن مع المقاومين وبيئة المقاومة في غزة”.

رعد: المقاومة عصيّة على أن يلوي ذراعها العدوّ

ولفت إلى أنّ “العدوّ “الإسرائيلي” رغم مكابرته وصل إلى مرحلة الفشل الذريع في تحقيق ما أراده من خلال عدوانه على غزة، ولم يستطع أن يُنجِز أهدافه”.

وأضاف رعد: “لا تصدقوا أن الولايات المتحدة الأميركية لا تُريد لهذا العدوّ أن يدخل إلى رفح وأن يجتاحها، بل هي تُريد منه أن يخفّف من إحراجها وهو يدخل رفح، والإحراج في أن يرتكب المجازر بحقّ المدنيين”.

رعد: المقاومة عصيّة على أن يلوي ذراعها العدوّ

وتابع: “المجازر أصبحت أمرًا مُعيبًا لدى كلّ شعوب العالم والمظاهرات التي تخرج في أميركا وأوروبا لإدانة الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني تُشكّل فعلًا ضاغطًا على الولايات المتحدة الأميركية”.

وأشار رعد إلى أنّ “الإسرائيلي” ما كان ليستطيع أن يستبيح غزة لولا أن توفرت بين أيديه الذخائر الذكية والأسلحة المُصنّعة في الولايات المتحدة الأميركية.

وأردف قائلًا: “نتنياهو سواء إجتاح رفح ونجح في ذلك أو لم ينجح لم يجدي من إجتياحه إلّا الفشل لأنه سيصل إلى نقطةٍ تنتظره فيها حماس من أجل أن تُبادله الأسرى بالمعتقلين وسيعود ويقبل بورقة المخرج السياسي الذي وُضع له”.

رعد: المقاومة عصيّة على أن يلوي ذراعها العدوّ

وختم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة: “التصدي للعدوّ والصّبر في مواجهته هو الذي يُحبط المشروع والعدوان ونحن على قاب قوسين أو أدنى من إندحار العدوان من فشله في تحقيق أهدافه الإستراتيجية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى