أخبار محليةانشطة ومواقفاهم الاخبار

وفد موسّع من حركة التوحيد شارك في أعمال مؤتمر نداء الأقصى الثالث في كربلاء بالعراق

شارك وفد من حركة التوحيد الاسلامي ضمّ رئيس مكتب الدعوة الشيخ محمد الزعبي وعضوي مجلس الأمناء الحاج محمود حرفوش والحاج عاطف القادري، ورئيس المكتب الشبابي في الحركة الشيخ أحمد عبد الرحمن في مؤتمر نداء الأقصى (الثالث) الذي أقامته الحملة العالمية للعودة الى فلسطين في مدينة كربلاء المقدسة (العراق).

وقد حضر المؤتمر شخصيات دينية وسياسية من كافة أنحاء العالم نصرةً لأهل غزة الصامدة وكان خلال المؤتمر مناقشات ضمن لجان متنوعة تحدث فيها الشيخ محمد الزعبي رئيس المكتب الدعوي في حركة التوحيد الإسلامي عن أهمية الربط بين قضية غزة الجريحة وقضية الامام الحسين عليه السلام وكذلك القضايا العادلة والمحقة.

بدوره الشيخ أحمد عبدالرحمن رئيس مكتب الشباب والطلاب في حركة التوحيد الإسلامي تحدّث ضمن اللجان المتنوعة عن دور الشباب الفاعل في كل المجالات وخاصةً الإعلامية والتوعوية لخدمة القضية الفلسطينية وإبرازها لتكون محط أنظار العالم الإنساني.

وفي ختام المؤتمر كان لقاء للشيخ الزعبي مع قناة الأقصى الفضائية أشار فيها الى صمود المقاومة الفلسطينية وثباتها وتكبيدها للعدو الإسرائيلي خسائر كبيرة بشرية ومادية وأن هذا العدو الى زوال ان شاء الله.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى