أخبار دولية

عراقتشي معزّيًا السيد نصر الله: من واجبي أن أكون صوت الفلسطينيين واللبنانيين في الأمم المتحدة

توجّه وزير الخارجية الإيرانية، عباس عراقتشي، برسالة إلى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، معزيًا باستشهاد القائد الجهادي الكبير إبراهيم عقيل وعدد من رفاقه المجاهدين.

وأكد عراقتشي أنّ مسؤوليته أن يكون صوت الشعبين الفلسطيني واللبناني في الجمعية العامة للأمم المتحدة أمام جرائم الكيان الصهيوني، “الذي بات يرتكب أبشع أشكال الجرائم الإرهابية والإبادة الجماعية خلال هجماته الأخيرة”.

وأضاف، أنّ الاحتلال “أثبت مرة أخرى أنه لا يلتزم بأي معايير أخلاقية أو قانونية، ويسعى لتحقيق أهدافه الشريرة حتّى لو كلّف ذلك تعريض أمن المنطقة والعالم للخطر”.

وشدّد عراقتشي على أنّ النضال والمقاومة حتّى تحرير الشعب الفلسطيني من الاحتلال سيستمران بقوة أكثر، مشيرًا إلى أنّ “ذلك بفضل تضحيات مجاهدي جبهة المقاومة في فلسطین ولبنان، وعلى امتداد المنطقة”.

وارتقى عشرات الشهداء في العدوان “الإسرائيلي” على الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة، بينهم ثلة من مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان.

وقبل ذلك، شنّ الاحتلال “الإسرائيلي” عدوانًا إلكترونيًا على لبنان من خلال تفجير أجهزة اتّصال لاسلكي، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء وجرح نحو 3 آلاف شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى